دعــوة إلى المشاركة في فعاليات ندوة مشروع قانون العمل

من : 
الخميس, أكتوبر 17, 2019

 

دعــــوة
إلى المشاركة في فعاليات ندوة مشروع قانون العمل

مؤخراً.. تم توزيع النسخة الأخيرة من مشروع قانون العمل على أعضاء مجلس النواب فيما بدا استعداداً ومؤشراً على اقتراب موعد مناقشة القانون.

ولما كانت هذه النسخة-أيضاً- قد صدرت متجاهلةً الكثير من الملاحظات التى أعربت عنها الأطراف العمالية، ولما كانت لدينا اعتراضات جوهرية على مشروع القانون المقدم فى صياغته النهائية.. فإننا يهمنا أن نقدم ملاحظاتنا بشأنه مؤكدين على حق جميع المخاطبين بأحكام القانون فى إبداء الرأى فيه، وداعين كافة القوى والأطراف المعنية بالأمر، والسادة البرلمانيين إلى إيلائه ما يستحقه من العناية والاهتمام باعتباره أحد التشريعات الاجتماعية الأهم ذات التأثير المباشر على مصالح وأوضاع قطاعات وفئات واسعة من شعبنا المصرى.

لذلك.. تتشرف دار الخدمات النقابية والعمالية ، وحملة الدفاع عن الحريات النقابية وحقوق العمل بدعوتكم لحضور ندوة مناقشة مشروع قانون العمل التي تستهدف توسيع وتطوير الحوار المجتمعي بشأنه.

يشارك في الندوة خبراء وقانونيين مختصين، وعلى رأسهم الدكتور/ احمد حسن البرعي أستاذ التشريعات الاجتماعية ووزير القوى العاملة الأسبق ، والدكتور/ إبراهيم عوض (أستاذ السياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة "مدير مكتب منظمة العمل الدولية لشمال أفريقيا سابقاً")، والأستاذة/ رحمة رفعت "الخبيرة القانونية"، وعددٌ من النواب البرلمانيين، وممثلي الأحزاب السياسية، وقادة نقابيون وعماليون من مختلف المواقع والقطاعات العمالية.

تعقد الندوة فى تمام الساعة الخامسة مساء الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2019

بمقر دار الخدمات النقابية والعمالية  88 شارع القصر العيني

نتطلع إلى مشاركتكم وإسهاماتكم.