في مولدها السادس:أعضاء لجنة الدفاع عن الحريات النقابية     متمسكون بمبادئ اللجنة . ونضالها سوف يستمر من أجل الدفاع عن الحريات النقابية  وحقوق العمل والعمال .

أخبار
الأربعاء, فبراير 2, 2022 - 14:35

في بداية الاجتماع الاسبوعي وجه الحاضرون من ممثلي النقابات وممثلي مكاتب العمال بالأحزاب السياسية تهنئة وشكر للنقابات المستقلة والقيادات النقابية التي تشارك اللجنة أعمالها منذ تأسيسها والتي خاضت معها معاركها ونضالاتها طوال السنوات الست الماضية كما وجه الحاضرون الشكر أيضا إلى دار الخدمات النقابية والعمالية على ما قدمته للجنة من دعم لا محدود خلال السنوات الماضية لقضايا العمل وقضية الحريات النقابية وللجنة  وأكد الحاضرون على ضرورة مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة من أجل استكمال الأهداف التي وضعتها الحملة و حققت منها الكثير وما زال ينتظرها الكثير لتحقيقه .

واقترح الحاضرون أفكارا لتطوير العمل بالحملة خلال الفترة المقبلة متمسكين بما حققته خلال الفترة الماضية ليس بتحقيق العديد من أهدافها فقط بل ايضا بالمنهجية التي استخدمتها الحملة وبالأخص فيما يتعلق بالتعامل مع التشريعات الاجتماعية .

وأكد الحاضرون على ضرورة  توسيع عضوية اللجنة والعمل على زيادة انتشارها خلال المرحلة المقبلة وبالأخص وأنها بصدد التعاطي القديم المتجدد مع مشروع قانون العمل و قضايا الانتخابات النقابية وقضايا العمالة غير المنتظمة .وقضية تعديل قانون التأمينات الاجتماعية وتبني مشروع قانون عاملات المنازل الموجود في مجلس النواب الآن .

وكما بدأ الاجتماع بالتهنئة انتهى بالتأكيد على التمسك بتطوير اللجنة والبناء على النجاحات التي حققتها وتطوير عملها خلال المرحلة المقبلة .

 

 

إضافة تعليق جديد