إدارة الحملات والتشبيك

من : 
السبت, فبراير 19, 2022
إلى : 
الأحد, فبراير 20, 2022

تحت عنوان إدارة  الحملات والتشبيك عقدت دار الخدمات النقابية والعمالية دورة تدريبية أيام  السبت والأحد  19 و20 فبراير 2022  بمقر نقابة العاملين بمحاجر المنيا حيث حضر الدورة 13 عاملا من عمال محاجر المنيا من أعضاء  الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بالمحاجر .

وشملت الدورة أربع  جلسات عمل احتوت الأولى على تحديد  قضية الحملة والاشكاليات التي تهدف الحملة إلى التعامل معها وفقا لأولويات عمل اللجنة النقابية أهم الإشكاليات التي تواجه عمال المحاجر .

 وتناولت الجلسة ايضا تحديد الهدف العام للحملة وتحديد الأهداف المرحلية  التي بتحققها وتكاملها يتحقق الهدف العام للحملة .

وشملت الجلسة الثانية تحليل بيئة الحملة وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات حيث استعرض المشاركون أهم نقاط القوة  الموجودة والعمل على دعمها وأهم نقاط الضعف للنقابة والعمل على تجاوزها وتحويلها إلى نقاط قوة كما استعرض المشاركون ايضا الفرص المتاحة  والتحديات التي من المتوقع ان تواجه النقابة خلال الحملة

وشملت الجلسة الثالثة تحديد قائمة الحلفاء والخصوم وطريقة التعامل معهم  كل حسب موقعه  في منظومة الحلفاء والخصوم .

بينما احتوت الجلسة الرابعة والأخيرة على رسائل الحملة وكيفية اعدادها وأهم عناصر الرسالة وهي الوضوح والتركيز والتكامل  والإيجاز والتأثير . وانتهت بوضع نموذج لحملة  من حيث تحديد قضية الحملة وهدفها وتحليل بيئة الحملة والأنشطة التي يجب ان تتم خلال فترة تنفيذ الحملة .

 
البوم صور: 

دورة تدريبية في إدارة الحملات والتشبك -المنيا