إضراب عمال النصر للمواسير

بيانات صحفية
الأربعاء, يناير 29, 2014 - 22:12



دار الخدمات النقابية والعمالية فى 29 يناير 2014: لليوم التانى على التوالى يستمر إضراب ما يقرب من 1000عامل هم كل عمال شركة النصر للمواسير احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم الشهرية .
حيث بدأ العمال إضرابا أمس الثلاثاء 28يناير بعد إن اخبرهم المهندس على عبد المحسن رئيس مجلس الإدارة انه لا توجد أموال لدى الشركة حتى يقوموا بصرف المرتبات بعد أن قامت محافظة القاهرة بالحجز على أرصدة الشركة لدى البنوك لعدم سداد الشركة مبالغ مالية مستحقة للمحافظة على الشركة .
وطالب رئيس مجلس إدارة الشركة العمال المضربين بالحصول على تصريح للتظاهر أمام المحافظة والمطالبة بفك الحجز على أرصدة الشركة لدى البنوك حتى يستطيع الوفاء بصرف المرتبات .
هذا فى الوقت الذى ينظم فيه العمال وقفة احتجاجية أمام محافظة القاهرة الثلاثاء المقبل أمام محافظة القاهرة بعد تعهد مأمور قسم عابدين بمنحهم التصريح اللازم لذلك 
وابدى العمال استياءهم الشديد من تجاهل القابضة للصناعات الهندسية لازمتهم الحالية وطالبوها بالتدخل لحل الأزمة وصرف مرتبات العاملين فورا ودون إبطاء .
أن دار الخدمات النقابية إذ تعلن تضامنها الكامل مع عمال النصر للمواسير فإنها تؤكد على حق العمال فى صرف رواتبهم فى مواعيدها و تطالب كافة المعنيين بالشركة القابضة للصناعات الهندسية فى القيام بواجبها تجاه العمال وصرف رواتبهم فورا .
كما تدعوا كل القوى الحية والديمقراطية فى المجتمع إلى التضامن مع عمال شركة النصر للمواسير .

إضافة تعليق جديد