افرجوا عن سيدة فايد ووجدى السيد

بيانات صحفية
الخميس, أكتوبر 25, 2018 - 12:52

دار الخدمات النقابية والعمالية فى 25 أكتوبر 2018: داهمت قوة من شرطة قسم حلوان فجر يوم الثلاثاء 23/10/2018 شقة سيدة فايد بمنطقة المساكن الاقتصادية بحلوان، بناء على إذن صادر من النيابة العامة بالضبط والإحضار والتفتيش، وقامت الشرطة بتفتيش المسكن والتحفظ على كيسة كمبيوتر والموبايل الشخصى لسيدة، وكذلك بعض الكتب.
وتم عرض سيدة على نيابة أمن الدولة بحلوان وبعد التحقيق معها أصدرت النيابة قرارها بحبس سيدة 15 يوم على ذمة القضية رقم 29377 لسنة 2018 جنح حلوان وحددت النيابة يوم 4/11/2018 موعداً للنظر فى تجديد الحبس.
وكانت سيدة فايد قد قامت وعدد من الزملاء فى هيئات التمريض بعدد من المستشفيات المختلفة بالكشف عن وقائع فساد فى النقابة المهنية للتمريض.
ومن المعروف أن الشرطة كانت قد ألقت القبض على وجدى السيد على – ممرض من السويس يوم 15 أكتوبر الماضى.
إن دار الخدمات النقابية والعمالية تدين القبض على سيدة فايد التى كل تهمتها أنها سعت إلى الكشف عن وقائع فساد فى النقابة المهنية للتمريض ودافعت عن حقوق زملائها.
وتأكد دار الخدمات أن سياسة التضييق وملاحقة القيادات النقابية التى تتصدى للفساد تشكك فى مصداقية التصريحات التى يطلقها المسئولين فى الدولة عن محاربة الفساد.
وتطالب دار الخدمات النقابية والعمالية بالإفراج عن سيدة فايد ووجدى السيد على، وتناشد كافة المنظمات النقابية ومنظمات المجتمع المدنى وكافة القوى الديمقراطية بالتضامن معهم ومع حرية العمل النقابى.
#####

إضافة تعليق جديد