القبض على أربعة من عمال شركة شبكات الغاز المضربين بمحافظة الإسكندرية

بيانات صحفية
الخميس, أبريل 10, 2014 - 02:16


دار الخدمات النقابية والعمالية 10 ابريل 2014 .. قامت فجر اليوم قوات الأمن بالقبض على أربعة من عمال شركة شبكات الغاز من منازلهم بمحافظة الإسكندرية ، وذلك فى محاولة للضغط على عمال الشركة المضربين عن العمل منذ أكثر من شهر مطالبين بوقف إجراءات تصفية الشركة التى تمتلكها مجموعة الخرافى .. 
حيث أكد العاملون أنه بعد فشل جلسة المفاوضات التى عقدت أمس بين إدارة الشركة وممثلى العمال فى وزارة القوى العاملة ، قامت قوات الأمن بمداهمة منازل أربعة من قيادات العمال فجر اليوم والقبض عليهم وهم محمد صالح ، محمد عبد الرحمن ، أحمد عادل ، السيد السمان .. وذلك بعد قيام إدارة الشركة بتقديم شكاوى فى العمال المضربين يتهمونهم فيها بالتحريض على الإضراب وتعطيل العمل ..
هذا وسيتم عرض العمال الأربعة المقبوض عليهم خلال الساعات القليلة القادمة على النيابة العامة ، بعد أن تم توزيعهم على أقسام الشرطة التابع لها العمال حسب محل إقامتهم ..
إن دار الخدمات النقابية والعمالية إذ تعلن تضامنها مع مطالب عمال شركة شبكات الغاز المشروعة ، تطالب بالوقف الفورى لممارسات إرهاب العمال الذين يمارسون حقهم فى الإضراب الذى كفله لهم الدستور المصرى والمواثيق الدولية الموقعة عليها مصر ، وهى الممارسات التى إرتفعت وتيرتها فى الشهور القليلة الماضية .. كما تطالب بالإفراج الفورى عن العمال الأربعة المقبوض عليهم وتطالب كافة القوى الحية والديمقراطية فى المجتمع المصرى لسرعة التضامن مع مطالب العمال المضربين المشروعة .

إضافة تعليق جديد