انقـــذوا طارق كعيب

بيانات صحفية
الثلاثاء, سبتمبر 19, 2017 - 10:52
 

قامت قوة من مباحث قسم كفر شكر مساء الاثنين الموافق 18/9/2017 بالقاء القبض على طارق مصطفى كعيب رئيس نقابة العاملين بالضرائب العقارية من أمام مستشفى كفر شكر ..بينما كان متوجهاً إليها بعد أن أفاده طبيبه المعالج والمتابع لحالته بحرج حالته التى تستدعى احتجازه بالرعاية المركزة.

ورغم حرج الحالة الصحية لطارق كعيب إلا أن قوة المباحث التى ألقت القبض عليه رفضت استلام الأدوية الخاصة به والتى كان شقيقه إبراهيم قد سارع بالتوجه إلى قسم كفر شكر بها خوفاً على حياته..وذلك لعدم وجوده فى القسم وعدم معرفتهم – وفقاً لما أبلغوه به- بمكان احتجازه.

إن دار الخدمات النقابية والعمالية تبدى قلقها الشديد على صحة وحياة طارق كعيب الذى كان مفترضاً له أن يكون نزيلاً بالرعاية المركزة بالمستشفى وليس محتجزاً فى مكان غير معلوم وما من سبيل لحصوله على أدويته اللازمة لحالته الحرجة.. حيث يجدر بالذكر أن طارق كان قد أجرى عملية تركيب دعامات للقلب فى شهر مايو الماضى ، ولم تزل حالته غير مستقرة حتى الآن.

إن دار الخدمات النقابية والعمالية إذ تناشدكم التضامن مع طارق كعيب .. تطالب بالإفراج الفورى عنه ليتمكن من الحصول على الرعاية الصحية والعلاج اللازمين له- على الأخص – وأنه ليس ثمة مبرر أو سند من الواقع أو القانون لاحتجازه.

 

دار الخدمات النقابية والعمالية

مساء الاثنين الموافق 18/9/2017

 
 

إضافة تعليق جديد