دورة تدريبية لأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بتعليم الكبار بالقاهرة 12 - 13 إبريل 2019

من : 
الجمعة, أبريل 12, 2019
إلى : 
السبت, أبريل 13, 2019

دورة تدريبية لأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بتعليم الكبار بالقاهرة 12 - 13 إبريل 2019

عقدت دار الخدمات النقابية والعمالية بمقرها بالقاهرة 88 القصر العيني يومى الجمعة والسبت 12 و 13 إبريل 2019 دورة تدريبية لأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بتعليم الكبار حول الادارة النقابية  والمفاهيم النقابية الصحيحة.

شملت الجلسة الأولي في اليوم الاول ماهية النقابة  ودورها والمبادئ الأساسية التي تتأسس عليها المنظمات النقابية  ونبذة عن فانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم 213 لسنة 2017م وشملت الجلسة الثانية في اليوم الاول  مهارة عقد الاجتماعات النقابية  كجزء من مهارات الادارة النقابية السليمة وكيفية التحضير الجيد للاجتماع ووضع جدول أعماله  وواجبات ومهارات قائد الاجتماع  والمراحل التي تمر بها الاجتماعات النقابية منذ الإعداد لها وحتي  توثيقه ووضعه في دفتر الاجتماعات  الواجب إمساكه في النقابة.

وشملت الجلسة الثالثة  في اليوم الثاني التشكيلات والمستويات التنظيمية في المنظمة النقابية وعلاقة كل مستوي بالآخر وحدود صلاحياته والمهام الرئيسية للمسئوليات النقابية (مهام الرئيس والأمين العام وأمين الصندوق ).

وشملت الجلسة الرابعة والأخيرة  شرح وتفصيل الدفاتر والسجلات النقابية الواجب امساكها في النقابة  ودور كل واحد منها في الادارة النقابية وكيفية التوثيق بكل دفتر وسجل من تلك السجلات  مع التعرف علي نماذج تلك السجلات والدفاتر .

شارك في الدورة 19 مشارك (بينهم ثلاثة رجال) من العاملين بالهيئة العامة لتعليم الكبار من محافظات  القاهرة والقليوبية والشرقية والمنيا .

البوم صور: 

دورة تعليم الكبار بالقاهرة 12 - 13 إبريل 2019