عمال الحديد والصلب يعلقون اعتصامهم لمدة يومين ويبدأون أسبوع التصعيد يوم السبت القادم

بيانات صحفية
الأربعاء, نوفمبر 26, 2014 - 02:28

دار الخدمات النقابية والعمالية الثالثة عصر 26 نوفمبر 2014 .. قرر عمال شركة الحديد والصلب المضربون عن العمل منذ يوم السبت الماضى تعليق اعتصامهم داخل مقر الشركة بمنطقة التبين يومى الخميس والجمعة ، على ان يعود العمال الى اعتصامهم واضرابهم عن العمل صباح يوم السبت القادم  ليبدأوا ما اطلقوا عليه أسبوع التصعيد ..

اكد العمال انهم قرروا تعليق اعتصامهم لمدة يومين وذلك لتفويت الفرصة على الجماعات التي تدعوا للنزول يوم 28 نوفمبر لاستغلال اضراب العاملين واعتصامهم في ملفات سياسية هم ابعد ما يكونوا عنها ، وكذلك أيضا لفضح تلك الأصوات التي تتهم اعتصام العمال بانه يحركه افراد منتمين  الى جماعة الاخوان المسلمين ..

يذكر ان عمال شركة الحديد والصلب البالغ عددهم 12 الف عامل قد دخلوا في اضراب عن العمل واعتصام داخل مقر الشركة منذ يوم السبت الماضى وذلك للمطالبة باقالة رئيس مجلس الادارة ، صرف مجنب الحافز السنوى بواقع 16 شهرا مع صرف ثلاثة اشهر من مجنب حافز العام الماضى والذى لم يتم صرفه ، عودة نسبة 7% التى تم خصمها من الحافزالشهرى ، عودة جميع العمال المفصولين والذين تم نقلهم وايقافهم عن العمل خلال العام الماضى عقابا لهم على مشاركتهم فى قيادة الاعتصامات السابقة وفتح ملفات الفساد داخل الشركة وتوريد الفحم اللازم لتشغيل الشركة بكامل طاقتها ..

أشار العمال أيضا الى انهم سيبدأون بدءا من يوم السبت القادم أسبوع التصعيد وذلك بالتقدم باخطار لتنظيم وقفة احتجاجية امام مقر مجلس الوزراء ، وتنظيم مؤتمرات صحفية لفضح ملفات الفساد داخل الشركة  ، وتورط الإدارة في العديد من المخالفات التي تقدر بملايين الجنيهات والتي رصدتها تقارير الأجهزة الرقابية ..

 

 

إضافة تعليق جديد