لقاءان لمناقشة مشاكل قانون الخدمة المدنية الجديد مع العاملين بهيئة النقل العام، والعاملين بالقطاع الحكومى من اعضاء النقابات المستقلة بمحافظة السويس

بيانات صحفية
الأربعاء, أبريل 22, 2015 - 14:19
 
 
دار الخدمات النقابية والعمالية 22 ابريل 2015 .. فى اطار حملة دار الخدمات النقابية والعمالية حول قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015 ، والذى اصدرته الحكومة فى 12مارس الماضى وقبل عقد المؤتمر الاقتصادى بساعات قليلة بشكل مفاجئ وفى غيبة من الجميع ..
تعقد الدار لقاءين لمناقشة مشاكل القانون الجديد وكيفية تنظيم جماعة ضغط للمشاركة فى وضع اللائحة التنفيذية للقانون والتى لم تصدر بعد ..
حيث عقدت الدار على مدار الاسبوعين الماضيين اربعة لقاءات موسعة ، كان اخرها امس مع العاملين بمديرية تموين الاسماعلية ، تمت مناقشة ورقة العمل التى اعدتها دار الخدمات النقابية والعمالية والتى رصدت مسالب القانون مقارنة بالقانون 47 والذى كان يطبق على العاملين بالجهاز الادارى للدولة وهو ما يهدد استقرار اكثر من ستة ملايين عامل وعاملة من العاملين بالقطاع الحكومى ..
فى اطار ذات الحملة تعقد الدار لقاءان .. يعقد اللقاء الخامس فى تمام الرابعة عصر غد الخميس الموافق 23 ابريل 2015، مع العاملين بهيئة النقل العام بمقر النقابة العامة المستقلة 4 ش نجم الدين – متفرع من ش الطرابيشى – ميدان الجيش ..
كما يعقد اللقاء السادس الثانية عشر ظهر السبت القادم 25 ابريل 2015 مع العاملين بالقطاع الحكومى من اعضاء النقابات المستقلة بمحافظة السويس ، وذلك بمقر الاتحاد المصرى للبتروكيماويات .. الكورنيش القديم - بجوار المعسكر الكشفى بالسويس .

إضافة تعليق جديد