تشكيل " الكتلة العمالية " لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة

بيانات صحفية
السبت, يوليو 5, 2014 - 02:35

كثر خلال الأسابيع القليلة الماضية الحديث عن التحالفات الانتخابية واستعدادات الأحزاب والقوى السياسية المختلفة لخوض انتخابات البرلمان القادم، وكالعادة وفى خضم كل ذلك يقفز إلى المشهد العمالى أناس لا علاقة لهم بالعمال الحقيقيين الذى أشعلوا فتيل الثورة المصرية، وخاضوا المستقلة بهدف تفتيتها ووقف نموها، بهدف العودة بالوضع العمالى والنقابى إلى ما قبل ثورة 25 يناير 2011، وليس أدل على ذلك من عودة رموز الذراع النقابى لنظام مبارك ومن بعده النظام الإخوانى مدعين تمثيلهم العمال المصريين، والجميع يعلم أنهم مجرد "مطبلاتية " لأي نظام حاكم، لا يعرفون سوى مصالحهم وهم أبعد ما يكونوا عن هموم وأوجاع العمال!!
لكل ذلك تدعوكم دار الخدمات النقابية والعمالية للإعلان عن مبادرة تشكيل "الكتلة العمالية" لخوض الانتخابات البرلمانية وانتخابات النضالات العديدة خلال السنوات الثلاثة الماضية للدفاع عن مطالب الثورة المصرية فى "العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ".. يقفز إلى المشهد العمالى والنقابى أناس تم زرعهم وعن عمد فى جسد الحركة النقابية المحليات، استمرارا لاستكمال مسيرة الثورة المصرية التى لم تكتمل، والتى تسرق من صنًاعها الحقيقيين من جماهير العمال والفلاحين والكادحين من أبناء هذا الوطن للمرة الثانية.. الكتلة العمالية كيان مستقل من أجل الوصول إلى تمثيل العمال داخل البرلمان تمثيلا حقيقيا، فلن يمثل العمال إلا عاملا مثلهم يخرج من بينهم يشعر بهمومهم، ويعبر بصدق عن أوجاعهم..
يحضر اللقاء العشرات من قيادات الحركة العمالية المستقلة من العديد من المحافظات المصرية.. كما يحضر اللقاء د/ هالة شكر الله - رئيس حزب الدستور، أ/ احمد فوزرى - الأمين العام للحزب الاجتمـــاعى الاشــتراكـــى، أ/ الهـامــى الميرغنـى عن حـزب التحـالف الشعبــى الاشتراكــى، وا/ هانى الحسينى عن حزب التجمع، ود.أ/ أحمد حسن البرعى وزير القوى العاملة الأسبق ..
يقام اللقاء فى تمام الثامنة مساء يوم الأحد 6 يوليو 2014 بمقر جمعية الصعيد - 65 شارع القبيصى خلف المستشفى القبطى بشارع رمسيس ..
#####

إضافة تعليق جديد